القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

0 977

تنطلق أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل وإليكم متابعينا الكرام القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز وتردداتها، على موقع نبأ هام ..

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الحادي عشر في جدول الترتيب في واحدة من أسوء نسخ الفريق السماوي في بطولة الدوري الممتاز منذ أن تم تغيير أسمه من نادي الأسيوطي إلى نادي بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تبدأ فاعليات قمة الأهلي وبيراميدز على شاشة قناة أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر يوليو القادم وتعتبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري.

قد ترغب في الإطلاع/ موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل ترميز: 27500.

حول المباراة

جدير بالذكر أنه يدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة للاعبيه وجماهيره وجهازه الفني والإداري للفريق نظرًا للفوز الساحق برباعية نظيفة للمارد الأحمر على نادي الترجي التونسي في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة لملاقاة نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على ملعب محمد الخامس بالمغرب يوم 17 من شهر يوليو القادم، كما أنه يسعى للفوز بجميع مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري للعودة للصدارة مرة أخرى.

على العكس مع نادي بيراميدز الذي ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية في دور نصف النهائي على يد نادي الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيًا في مجموع لقائي الذهاب والعودة كما إنه تلقى هزيمتين متتاليتين في أخر مباراتين له في بطولة الدوري الممتاز على يد سموحة وسيراميكا كليوباترا.

لذا يدخل الفريقين المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حيث أن لكل فريق دوافعه الخاصة لكي يحصل على ثلاث نقاط غالية من أحداث المباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق