القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم

0 825

الجميع يتابع عن كثب تصفيات كأس العالم ومن ثم زاد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم ، حيث يلتقي اليوم المنتخبان الأفريقيان ضمن تصفيات كأس العالم في مراحله الأولى من مراحل تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة منتخب تونس ونتخب غينيا الاستوائية اليوم

مباراة تونس وغينيا الاستوائية هي أحد مراحل تصفيات قارة أفريقيا للمنتخبات المؤهل لكأس العالم قدر 2022، كما تعتبر مباراة اليوم هي أحد مباريات المرحلة الأولى من التصفيات.

جدير بالذكر أنه سيتم إقامة المباراة على أرض الملعب الأولمبي التونسي حمادي العقربي، ولكن بدون حضور جمهور.

وذلك يرجع إلى تفشي فيروس كورونا المستجد في العديد من المدن التونسية كنوع من الوقاية.

موعد مباراة تونس وغينيا

تلتقي تونس مع غينيا الاستوائي اليوم الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021، كما أنهما سوف يلتقيان على أرض تونس من خلال ملعب حمادي العقربي.

تم تحديد موعد بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي ( تونس والجزائر والمغرب )، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، كما أنها ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية

تم الإعلان في السابق أنه سيتم نقل المباراة من قبل قناة فيفا تي في على موقع اليوتيوب هي القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، و يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على الرابـــــط ..

جدير بالذكر أن قناة فيفا تي في  FIFA TV سوف تقوم بنقل تلك المباراة وجميع مباريات تصفيات قارة أفريقا لكأس العالم قطر 2022 بجودة عالية في جميع الدول، كما أنها ستقدم تلك الخدمة مجانًا.

جدير بالذكر أنه من بين القنوات الناقلة لتلك المباراة أيضًا هي القناة التونسية الوطنية المفتوحة، حيث يمكنك متباعتها على قمر النايل سات وكذلك قمر عرب سات، ذلك بالإضافة إلى هوت بيرد.

تردد القناة التونسية الوطنية المفتوحة

نتعرف معكم على صفحات جريدة نبأ هام الإلكترونية تردد القناة التونسية الوطنية على كل من القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وعلى هوت بيرد، لذلك تابعونا ..

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب  

معامل تصحيح الخطأ

 

النايل سات

 

108473  (V) 27500 أفقي 8/7
العرب سات

 

126413 ( H) 27500 عمودي 6/5
الهوت بيرد

 

121249 (V) 27500 أفقي 4/3

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق