موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين

0 673

يلاقي فريق بيراميدز وصيف الموسم الماضي من عمر الدوري العام المصري نظيره إنبي مساء الغد الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في إطار فعاليات الجولة الأولى ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي 2013/2022.

موعد مباراة بيراميدز أمام إنبي والقنوات الناقلة

وتبدأ المباراة بين فريقي بيراميدز وإنبي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد بترو سبورت وتبث المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل فعاليات الدوري المصري داخل مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق بلال أحمد علام.

وكانت إدارة الفريق السماوي قد عقدت العديد من الصفقات خلال الموسم الحالي وهي محمد الشيبي وكريم حافظ ومصطفى فتحي ومحمود عبد العاطي “دونجا” وقد انفق الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي حوالي 332 مليون جنية مصري.

ورحل عن صفوف بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية 6 لاعبين هم نبيل عماد دونجا إلى صفوف الزمالك وإيريك تراوري على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى صفوف إنبي وأحمد توفيق إلى صفوف البنك الأهلي وإبراهيم حسن وأحمد أيمن منصور إلى صفوف طلائع الجيش في صفقة انتقال حر والمهدي سليمان إلى صفوف الاتحاد السكندري.

قائمة بيراميدز لمواجهة انبي في الدوري المصري

في حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ.

في خط الوسط: إبراهيم توريه – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – دونجا – محمد صادق – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر.

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فاجري لاكاي.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد إنبي في الدوري المصري

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد الشبيني، علي جبر، أسامة جلال، كريم حافظ.

في خط الوسط: عبدالله السعيد، وليد الكارتي، إبراهيم توريه.

في خط الهجوم: رمضان صبحي، فخر الدين بن يوسف، مصطفى فتحي.

يذكر بأن قرعة الدور الثاني والثلاثون التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية قد أوقعت بيراميدز مع فريق نيجيليك من النيجر ويقام لقاء الذهاب بين الفريقين في الثاني من شهر نوفمبر في النيجر والتاسع من شهر نوفمبر أيضاً.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق